آخر تحديث 21/07/2017
 
الصفحة الرئيسية >> منتجات تعاونية الاتحاد >> المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة

المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة

في السنوات الأخيرة، برزت ادارة المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة كعامل أساسي في تحقيق إستراتيجية المؤسسة. وقد تم إنشاء هذه الادارة لتغطية ثلاثة مجالات رئيسية:

  • الاستيراد
  • المشتريات المحلية
  • العلامة الخاصة

بالنسبة للاستيراد، نحرص دائماً على تحديد شركات موردة عالمية مشهورة لتزويدنا بأفضل المنتجات، ونحاول جاهدين استبعاد الأطراف الثالثة الوسيطة. ويتطلب هذا فتح قنوات للحوار مع الشركات الأجنبية من خلال الزيارات المكثفة للمعارض الداخلية والخارجية، والزيارات إلى شركات التصنيع في دولها من أجل تقييم الإنتاج والجودة. ويأتي بعد ذلك تحليل شامل للمبيعات والتسويق لتقييم مبيعات المنتجات المستوردة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتعامل إدارة المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة مع المورِّدين المحليين لتوفير سلع معينة. والعديد من هؤلاء الموردين عبارة عن شركات صغيرة تأسست من خلال مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ونحن نؤمن بأن دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة سينعكس إيجاباً على جميع المتعاملين لدينا وعلى مجتمعنا ككل.

وعندما نأتي للعلامة الخاصة، فإن الادارة توفر منتجات عامة تحمل اسم العلامة الخاصة بنا تعتبر هي أفضل خيار بديل لغيرها من العلامات المحلية أو العالمية الشهيرة فيما يتعلق بالسعر مقابل القيمة. لكن هذا لا يعني أننا نتهاون في جودة هذه العروض، فنحن نقوم دائماً بتحسين جودة هذه المنتجات وتغليفها لتصبح أقرب ما يكون للمنتجات المماثلة لها في فئتها.





© جميع الحقوق محفوظة تعاونية الاتحاد ۲۰۱٤
تم التصميم والاستضافه بواسطة "انفوبان للاستشارات"