آخر تحديث 21/07/2017
 
الصفحة الرئيسية >> نبذه عنا >> كلمة الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي

نشكر لكم بداية تواصلكم مع تعاونية الاتحاد عبر الموقع الإلكتروني الجديد لها.

لقد أصبحت التكنولوجيا الحديثة مصدر من مصادر القوة لدى الأمم والشعوب المختلفة. فأصبحت هذه الأمة أو تلك تباهي باقي الأمم بتطورها التكنولوجي كما تباهيها بتطورها العمراني والاقتصادي والحضاري وغيره.

فأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة (بفضل الله) واحدة من تلك الدول التي فاقت في تطورها التكنولوجي دولاً لها باع طويل في هذا المجال. وقد برزت إمارة دبي بصورة لافؽة للنظر في هذا المجال بسبب الرغبة القوية لقادتها في الاستفادة من هذا المجال لتسريع وتيرة النمو والازدهار من جهة ولعكس تطور هذه الإمارة في المجالات الأخرى من جهة ثانية، إذ أن التطور التكنولوجي سيدفع بباقي أوجه التطور إلى الواجهة.

من هنا حرصت إدارة التعاونية على إدامة عملية التطور المؤسسي الداخلي باستخدام وسائل متعددة. ومن بين تلك الوسائل وسيلة تحديث وتطوير موقعها الإلكتروني على الشبكة المعلوماتية ليعكس الجهود المبذولة والنتائج المتحققة.

ومن جملة الأهداف الأخرى لتطوير الموقع الإلكتروني للتعاونية (إضافة لمواكبة التطور التكنولوجي والتعريف بنتائج أعمال التعاونية وجهودها سالفة الذكر) هناك هدف التعريف بالدور المجتمعي للتعاونية الذي أصبح يحتل المراتب الأولى في سلم أولويات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للتعاونية. وكذلك هناك هدف التعريف بالهوية المؤسسية والوطنية للتعاونية وتعزيزها. كما أن الموقع يسعى إلى أن يكون وسيلة للتواصل ما بين التعاونية ومساهميها فضلاً عن المتعاملين معها. ويهدف أيضاً إلى التعريف بدور التعاونية في دعم الاقتصاد الوطني وتطويره. ويبقى من أهم أهداف الموقع تعزيز ولاء المتعاملين من المساهمين وغيرهم لجمعيتهم وتعميق ثقافة الانتماء لديهم. وبعد فإن الموقع يهدف أيضاً إلى تقديم الخدمات المتميزة لكافة المتعاملين مع التعاونية من زبائن ومستثمرين وموردين ناهيك عن الأعضاء المساهمين.

وأخيراً، فإننا ندعوكم لتصفح هذا الموقع الذي نتمنى أن يكون مفيداً للجميع، عسى أن تجدوا فيه ما يرضيكم ويلبي احتياجاتكم، كما نأمل مشاركتكم في استبيانات الموقع واستطلاعاته وإبداء أي ملاحظة بشأنه من أجل تطويره بما يحقق الفائدة للجميع.

مع أطيب تمنياتي بتصفح ممتع ويسير


خالد حميد بن ذيبان الفلاسي
الرئيس التنفيذي

© جميع الحقوق محفوظة تعاونية الاتحاد ۲۰۱٤
تم التصميم والاستضافه بواسطة "انفوبان للاستشارات"